لن تصدق ماذا وجدوا في الأهرامات مؤاخرآ!!

تعتبر الأهرامات من اكثر الأماكن غموضآ للبشر, ممارسات المصريين القدماء في تحنيط جثث موتاهم مع متعلقات واغراض أخرى جذبت انتباه وفضول علماء الأثار والصيادين وكذلك لصوص المقابر وتم التوصل للكثير من الأمور الغريبه بدايه من معادن غريبه الي اضائات وانوار مريبة تصدر من الأهرامات, حسنا الأن نقدم لكم خمسه أشياء غريبه تم العثور عليها في الأهرامات.

اولآ: خنجر الملك توت عنخ آمون الفضائي

الملك توت عنخ آمون من اشهر الفراعنه المصريين المثيرين للجدل فقد تولى الحكم وهو في العاشره من عمره وظل يحكم حتى وفاته في الثامنه عشر, العام الماضى عثر العلماء على خنجر فى معبد مصنوع من معدن غير موجود فى اي مكان على سطح كوكب الأرض شفرة الخنجر مصنوعة من معدن مصنع من احد النيازك من المذهل ان تفكر ان القدماء المصريين صنعوا المعادن من النيازك او ربما هذا يدعم نظريه الزوار الفضائيين والذين زارو الحضارات لقديمه وساعدوهم علي تطوير ذاتهم.

ثانيآ: الشذوذ الضوئي في اهرامات الجيزه

اهرامات الجيزه هي أحد عجائب الدنيا السبع, العلماء لا يعرفون كيف تمكن القدماء المصرييين من بناء مثل هذه الهياكل الضخمة دون اي ادوات بناء مثل الرافعات وغيرها, منذ عامين اكتشف العلماء شذوذآ حراري فى مركز الأهرامات كان هناك ارتفاعآ في الحرارة وهو مايرجع لوجود تجويف في مركز الأهرامات وعلى الرغم من ذلك كان يعتقد ان الأهرامات مسمطة وعلى اية حال ياترى؟! اية غموض يحيط بهذه الأبنية الهائلة.

ثالثآ: صناديق سوداء غريبة

فى وقت مبكر من هذا العام تم العثور على صناديق ضخمه سوداء وقد تم العثور عليها بالقرب من الأهرامات, الصناديق كانت تشبه الكفن وتم فتحها وتبين انها خاليه يعتقد العلماء ان من صنعوهم هم القدماء المصريين بسبب هيئة وشكل الصناديق ولكن اخرين يقولون انها ربما وصلت اليهم عن طريق الفضائيين وهم اضافو عليها وطوروها لان بعضها يحتوي علي نقوش علي الجانب والتي يعتقد انها اضيفت على الصناديق فيما بعد.

رابعآ: هرم زجاجي مغمور فى مثلث برمودا

تم اكتشاف هرمآ زجاجيآ مغمورآ تحت سطح مثلث برمودا هذا الهرم هو اكبر من اهرامات الجيزة وطول قاعدته يصل الى 300 متر وارتفاعة 200 متر ويقع على ارتفاع 100 متر فوق قاع البحر, سطحة ناعم للغاية وهو ما يؤكد انه مصنوع من الزجاج او الثلج العلماء يتسائلون هل وجود هذا الهرم هو ما يسبب الأختفائات الغامضه فى مثلث برمودا اعتقد انه مع المزيد من الأبحاث سنكتشف الكثير من الأجابات.

خامسآ: انابيب قديمة تعود لـ1500 عام فى الصين

في مقاطعة شنغهاي الصينية اكتشف العلماء ثلاثة كهوف مليئة بانابيب تصل لبعض البحيرات المائية, الأنابيب موجودة باحجام مختلفة حتى ان بعضهم حجمه يصل الى حجم خله الأسنان وقد اكتشف العلماء ان هذه الأنابيب كانت موجودة قبل 1500 عام ما يجعل الامر غريبآ, انهم قاموا بالعثور على بعض الأنابيب بها نشاطآ اشعاعيآ وهو مايجعل هذا الأكتشاف شديد الغموض.