“ترو بوست” هي منصة الأخبار المفضلة عند الكثير من متابعينا, والتي نريدها مستقبلآ أن تكون مكانك الأول الذي تلجآ اليه, حيث أن الموقع يقوم بعرض.

يهتم هذا القسم من الموقع حول كل ما يدور عن أخر أخبار الهواتف الذكية والتطبيقات, نريد أن نضمن لك كل ماترديه معرفته عن أخبار الهواتف في مكان واحد.

 يهتم هذا القسم من الموقع, باخبار التكنولوجيا بشكل عام, والصفقات التي تتم بين الشركات.

يهتم هذا القسم من الموقع بالمواضيع المرتبطة بتطوير المهارات المرتبطه بالأعمال والإدارة والمبيعات ، وننقاش أيضا أمور العمل والشركات وبيئة العمل, ونقدم نصائح لتحسين الأداء الوظيفي بالإضافة إلى تطوير علاقات العمل والتشجيع علي العمل الحر.

الركن المفضل لمحبي الرياضة والنشاط واللياقة البدنية ، يحتوي على 10 المقالات التي تتحدث عن أفضل أنواع التمارين ، وتضخيم العضلات ، ونصائح عامة لزيادة النشاط ، وتخفيف الوزن ، وستجدون أيضا موضوعات عن الأطعمة الصحية ، والعادات الغذائية الصحيحة.

“مجلة ترو بوست” هو القسم الذي يضم لك عدد كبير من المعلومات والشخصيات التي لا تتعرف عليها سابقآ! بل وهو القسم الأكثر زيارة فالموقع.

يهتم هذا القسم من الموقع, بالمواضيع المرتبطة بكل مايدور حول الرجل والمرأة, من نقاشات واسباب الفشل والنجاح بينهم, نريد أن نسبب تغيرآ كبيرآ في منطقة الشرق الأوسط, وتغير العادات السيئة التي تحيط بالمجتمع.

حيث قريبآ سنضيف أقسام أخري لنضع لك كل الأخبار بين يديك بنكهة مختلفة.

موقع ترو بوست هو موقع أخباري يضم لك الكثير من المجالات التي تشغل حياتك والتي تعطيك التميز في نمط الحياة موجودة في مكان واحد, حيث أن الموقع موجه لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقا.

حيث كنا دائمآ نحلم بأن نقدم موقع أخبار شامل, يخدم الوطن العربي بوجه خاص ذو موثوقية وقوة, حيث بدأنا بتحويل الحلم لواقع رغم أنه صعبآ وأن لم يكن مستحيلآ, أن نقدم موقع شامل ذو دقة عالية, وفي يوم 15, اغسطس, 2017. حيث تعرضنا لبعض المعوقات ولكن بفضل الله صمدنا و صبرنا حتي قمنا بتخطيها.

حيث أن شعارنا الذي نؤمن به بأن الأبداع والأجتهاد هما سبيلا الرقي

فبابنا مفتوح للجميع ونؤمن بآن الأبداع ليس حكرآ علي أحد, فبذالك ندعم كل الموهوبين والذين لديهم قدرات مؤمنين بها لتقديمها وتثقيف المحتوي العربي, وما يرفع من قيمة هذا المجال في وطننا العربي.

فأذا كنت تريد دعمنا أو الأنضمام ألينا لا تتردد ابدآ في مراسلتنا علي. Jobs@true-post.com